جميع المباريات

إعلان

الخطيب: هناك تحسن في حالة العامري فاروق.. والنصر قريب لفلسطين

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن آخر التطورات الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي، مُتحدثًا عن طرق دعم الشعب الفلسطيني في ظل عدوان الكيان الصهيوني.

وقال الخطيب في كلمته على هامش الجمعية العمومية للأهلي، مساء اليوم السبت: "هناك تحسن بسيط جدًا في حالة العامري".

وأضاف: "أرسلت تقارير حالة العامري فاروق للطبيب الألماني الذي أجرى لي جراحة المخ وأكد أن الأمور التي جرت حتى الآن مطمئنة".

وفي سياق آخر، أكد الخطيب أن الأهلي لديه التزامات مالية بالدولار شهريًا للأجهزة الفنية والمحترفين في كل الرياضات، مشيرًا إلى حجم الصعوبات التي يواجهها مجلس الإدارة تأتي بسبب حجم النادي الكبير.

وواصل: "الانتعاشة الذي شهدها النادي والموسم الاستثنائي التاريخي بتحقيق إنجاز غير مسبوق عالميا أن يكون هناك نادٍ يملك 3 فرق تشارك في كأس العالم للأندية بموسم واحد في رياضات مختلفة، يحمل الجميع مسؤولية كبيرة وأن نكون نموذج للعودة للبطولات بعد حدوث بعض التراجع".

وتابع رئيس الأهلي حديثه: "نرحب بكل المقترحات من أي طرف بما يخدم أهداف النادي، لكن أتمنى أن تكون جميع الاقتراحات أو الملاحظات داخل النادي وليس عبر الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، وهدفنا مصلحة الأهلي قبل كل شيء".

وتطرق الخطيب، للحديث عن الأوضاع في فلسطين، قائلًا: "النصر قريب إن شاء الله لأهلنا في غزة والأهلي بدوره الوطني خصص إيرادات مباراة سيمبا للأشقاء في فلسطين وخرجت أول قافلة من الأهلي، ومؤسسة الأهلي المجتمعية تجهز قافلة ثانية".

وأتم: "أشكر جميع أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية خلال الموسم الماضي بعد أن بذلوا جهودًا كبيرة في التحديات العديدة وتعاملنا مع أزمة السيولة المالية وعودة الفرق لمسار البطولات".

اقرأ أيضًا:

من بديل روبرتو كارلوس إلى عالم التمثيل.. درينثي يُنهي رحلته المجنونة مع كرة القدم (فيديو)

الإصابات تصطاد 8 نجوم.. لعنة التوقف الدولي تضرب أندية أوروبا

فيتوريا: مباراة سيراليون أهم من الثلاثي المستبعد.. ولا إصابات في منتخب مصر

الجمعية العمومية للأهلي تفوض مجلس الإدارة في ملف استاد النادي وفرع العلمين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن