جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. خطوة جديدة من محمد عبدالمنعم للاحتراف بالدوري الإنجليزي

الأهلي - محمد عبد المنعم

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

كشف مصدر ليلا كورة، عن خطوة جديدة اتخذها المدافع المصري الشاب محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي، في إطار رغبته بالاحتراف في أوروبا، وتحديدًا داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر ليلا كورة، أن محمد عبدالمنعم قد انضم لشركة إنجليزية مختصة في تسويق اللاعبين، وتتولى إدارة أعمال وتسويق العديد من اللاعبين المصريين على رأسهم أحمد حجازي ومحمد النني وأحمد حسن كوكا.

وأوضح المصدر أن محمد عبدالمنعم قد انضم للشركة، من أجل تسويقه في إنجلترا خلال سوق الانتقالات الشتوية بشهر يناير، أو في الموسم المقبل على أقصى تقدير، لبداية مشواره الاحترافي في أوروبا.

وأشار إلى أنه لا توجد أي عروض رسمية من نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، قد أرسلت للنادي الأهلي، من أجل التعاقد مع محمد عبدالمنعم خلال الفترة الماضية، ولم يحدث أي تواصل مع اللاعب.

وأضاف أن هناك الأنباء قد انتشرت عن اهتمام فريق إينتراخت فرانكفورت بضم محمد عبدالمنعم، والاستعانة بزميله في منتخب مصر ولاعب الفريق الألماني عمر مرموش لحسم الصفقة، مؤكدًا أن هذه الأحاديث غير صحيحة على الإطلاق.

وغاب محمد عبدالمنعم عن المشاركة في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بداعي الإصابة، وذلك من أجل تجهيزه للحاق ببطولة كأس العالم للأندية، كما انه من المنتظر أن يتواجد في قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار.

أقرأ أيضًا

3 مباريات بلا شباك نظيفة.. دفاع الأهلي يواصل المعاناة في غياب عبدالمنعم

مصدر يكشف ليلا كورة.. موقف موديست وعبدالمنعم وياسر إبراهيم من مباراة شباب بلوزداد

مصدر ليلا كورة: مفاوضات بين الأهلي وعبد المنعم من أجل تجديد عقده

أحمد حمدي.. عندما تضل طريق الخروج من الأهلي لتصل منزلك بعد 5 سنوات

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

3 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

72

سقوط أحمد سامي داخل منطقة الجزاء بعد تدخل ياو أنور ويطالب الحكم باحتساب ركلة جزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن