جميع المباريات

إعلان

بعد مثول لاعب الأهلي للتحقيق.. رئيس اللجنة الأولمبية يُعلق على قضية الشحات والشيبي

حسين الشحات - محمد الشيبي

الشحات والشيبي

علق هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على القضية الدائرة حاليًا بين الثنائي حسين الشحات لاعب الأهلي والمغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز.

وكان الشحات خضع لتحقيقات النيابة العامة، أمس الإثنين، وذلك بسبب واقعة أزمته مع محمد الشيبي، خلال مباراة الفريقين في النسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

وشهدت هذه المباراة أزمة كبيرة بين الثنائي بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ التقطت شاشات الكاميرات قيام لاعب الأهلي بالتعدي على محمد الشيبي وتوجيه له صفعة على وجهه.

وقال حطب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد مُعلقًا على مثول الشحات أمام النيابة، قائلًا: "قانون الرياضة لديه فصل عقوبات في مثل هذه الوقائع ولكن بما لا يخل بحق المتنازع باللجوء إلى القانون العام أو الجنائي لو الواقعة كانت تستحق هذا الوصف".

وأضاف: "إذا وقعت حادثة اعتداء في الملعب على سبيل المثال لا أحد يستطيع أن يمنع الشخص المعتدى عليه باللجوء إلى النيابة أو لقسم الشرطة للحفاظ على حقوقه".

وأكمل: "وجهة نظري يجب أن تُحل هذه القضية داخليًا ولكن إذا كان للشخص حق أو شكوى ثم يلجأ للقضاء أو النيابة فهذا حقه في النهاية ولا أحد يمنعه من ذلك".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن