جميع المباريات

إعلان

"لديه عروض من أمريكا".. مدرب إيشو يكشف كواليس خلافه وانقطاعه عن تدريبات الزمالك

إيشو

أحمد عبدالرحيم إيشو

تحدث إبراهيم صلاح، المدير الفني لفريق الزمالك 2003، عن أزمة أحمد عبدالرحيم إيشو وموقفه من تدريبات الفريق.

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر قناة تن: "إيشو لاعب مميز، يجيد اللعب في مركز صناعة الألعاب وتواجد بصفة مستمرة مع الفريق الأول مع أوسوريو، وهناك خلاف مع النادي فيما يتعلق بتجديد عقده".

وأضاف: "إيشو يتدرب مع الفريق بشكل طبيعي، وكان لديه عروض من أمريكا الفترة الماضية بالتزامن مع أزمة التجديد، وأتمنى أن ينتهي الأمر بما فيه الصالح للنادي واللاعب، حتى ينتظم ويعود للمشاركة مرة أخرى".

وتابع: "معتمد جمال وعبدالواحد السيد وأحمد مجدي يتوصلون معي دائمًا ويضمون اللاعبين المميزين لمشاهدتهم في التدريبات، وعقب مباراة الأهلي الأخيرة، ضموا محمد صلاح وأحمد رفاعي، وإذا احتاجتهم في أي مواجهة أطلب تواجدهم".

وأتم: "هذا الأمر مميز يمنح دوافع جديدة للاعبين بأن هناك إمكانية للظهور مع الفريق الأول، وسيكون هناك احتمالية لمشاركتهم في المباريات الودية، والتوقف الدولي سيكون فرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين".

وشهدت الفترة الماضية عدم انتظام إيشو في تدريبات ومباريات فريق الشباب، على هامش الخلاف بشأن تعاقده.

وكان زمالك 2003 بقيادة إبراهيم صلاح فاز على الأهلي (2-1) في قمة الجولة 14 من دوري الجمهورية، لينفرد بصدارة جدول الترتيب.

وتعرض إبراهيم صلاح للطرد في مباراة القمة الأخيرة مواليد 2003 بعد اعتراضه شديد اللهجة على الحكم عقب احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقائق الأخيرة، والتي سجلها إبراهيم عبدالحكيم.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يهزم الأهلي وينفرد بصدارة دوري الجمهورية 2003 (فيديو)

رسميًا.. تعديل موعد مباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

رسميًا.. تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

مران الزمالك.. 3 رسائل من معتمد جمال.. وموقف أوباما أمام ساجرادا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن