جميع المباريات

إعلان

سيراميكا كليوباترا يخطف تعادلا قاتلا ضد مودرن فيوتشر بأقدام شكري (فيديو)

مباراة مودرن فيوتشر ضد سيراميكا

مباراة مودرن فيوتشر ضد سيراميكا

خطف فريق سيراميكا كليوباترا تعادلًا قاتلًا أمام نظيره مودرن فيوتشر، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف التقدم لصالح مودرن فيوتشر في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من عمر كمال، تابعها المهاجم مروان محسن برأسية قوية عجز الحارس محمد بسام عن التصدي لها.

وكاد سيراميكا كليوباترا أن يعود في النتيجة سريعًا، بعدما احتساب الحكم السيد منير ركلة جزاء لصالح صديق أوجولا في الدقيقة 23، بداعي وجود لمسة يد ضد المدافع علي الفيل، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، قرر الحكم إلغاء الركلة مشيرًا إلى أن الكرة لم تصطدم في يد لاعب مودرن فيوتشر.

ونجح سيراميكا كليوباترا في إدراك التعادل بالوقت القاتل، بعد تسديدة صاروخية مخادعة من الظهير الأيسر محمد شكري، عجز الحارس محمود جنش عن التصدي لها، لتسكن شباكه في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة رفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى 13 نقطة، يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب، بالتساوي مع فريقي زد والجونة.

وفي المقابل، وصل رصيد سيراميكا كليوباترا، إلى 14 نقطة، والتي ارتقى بها للمركز الثالث في جدول الترتيب، بالتساوي مع طلائع الجيش والأهلي، ولكن يتفوق الفريق الأحمر بفارق الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

5

بداية هادئة من فريق النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن