جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك يفاوض كاراكاس وليون بسبب مستحقات صفقة سامسون

سامسون

سامسون يحتفل بهدفه للزمالك في مرمى بيراميدز

قال مصدر بنادي الزمالك، إن مجلس الإدارة قد دخل في مفاوضات مع نادي كاراكاس الفنزويلي لتقسيط المستحقات المالية المتبقية له من قيمة صفقة ضم البنيني سامسون والبالغة 450 ألف دولار.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الأحد، إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات أيضًا مع نادي ليون النيجيري الذي حصل على حكمًا ضد نادي الزمالك كحق رعاية للاعب والذي يبلغ 11 ألف دولار لتحويل القيمة المتبقية وغلق ملفه.

وقال مصدر مسؤول بنادي الزمالك، إن نادي كاراكاس الفنزويلي قد حصل على حكم بالفعل بالحصول على 450 ألف دولار هي مستحقات مالية متبقية من صفقة انتقال لاعبه البنيني سامسون لصفوف القلعة البيضاء.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، في وقت سابق، إلى أن الحكم الصادر لصالح النادي الفنزيلي هو حكم أولي وهناك عدة درجات من التقاضي لذا لن يؤثر على إيقاف القيد من عدمه حاليًا.

وأعلن نادي الزمالك، في أكتوبر 2022 عن ضم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا رسمياً من فريق كاراكاس الفنزويلي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
المصري

المصري

0 0
بيراميدز

بيراميدز

54

فرصة لبيراميدز بعد تسديدة قوية من الشيبي خارج منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

مباشر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 0
الأهلي

الأهلي

56

فرصة ضائعة.. عرضية من رضا سليم داخل منطقة الجزاء قابلها كهربا بضربة رأس رائعة مرت على يسار حارس بلدية المحلة إلى خارج الملعب ويضيع هدف محقق على الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن