جميع المباريات

إعلان

محمد إبراهيم: كنت أستحق التواجد بالمنتخب مع حسام البدري.. و إمام عاشور الأفضل بمركزه

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا

يرى محمد إبراهيم لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، أنه كان يستحق التواجد بصفوف المنتخب خلال فترة تدريب حسام البدري له.

وقال إبراهيم، خلال حلوله ضيفًا بفضائية أون تايم سبورتس مساء أمس الجمعة:"هناك فترة لم أكن أشارك بها فمن الطبيعي ألا أكون في المنتخب، وهناك فترات كنت أستحق التواجد بها مثل الفترة الأخيرة لي مع الزمالك قبل الإصابة في قدمي فكانت من أفضل فترات حياتي ثم حين عدت كنت بعيدًا عن مستواي وفي مصر المقاصة كنت أؤدي بصورة جيدة جدًا وكانت كل أندية مصر تريد ضمي ولكن لم أنضم بفترة حسام البدري".

وتابع لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي:"انضممت مرتين خلال تواجدي مع فريقي الحالي ولكن كأنني لم أٌشارك فانضممت مع فيتوريا بمعسكر ولم (أسخن) فخاض المنتخب حينها مباراتين وديتين والجميع شارك ولم أُشارك أنا فقط وهي وجهة نظر أحترمها ولكن الطبيعي أن تُعطي الجميع فرصة لتراهم".

ورد إبراهيم على رأيه بخصوص أداء إمام عاشور بقوله:"هو أفضل لاعب بمركز 8 بمصر ومن أفضل 3 لاعبين في الدوري وهو لاعب كبير ومهم"، فيما وجه الدعم لمهاجم سيراميكا الحالي بعد الفرصة التي أهدرها خلال مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري NBE Super Cup:"هو أحد أفضل المهاجمين بالدوري ويُفيد فريقنا وتحدثت معه ألا ينظر خلفه وهو لديه الثقة في نفسه والمستقبل له".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل أستون فيلا: حراسة المرمى: مارتينيز خط الدفاع: كاش، كونسا، دوجلاس لويز، باو توريس. خط الوسط: روجرز، ماكجين، لوكاس دينييه، تيليمانس خط الهجوم: واتكينز، بايلي.

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

45

الحكم يحتسب 5 دقائق وقت بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن