جميع المباريات

إعلان

نيدفيد: متمسك بالفرصة مع الأهلي.. الإصابة عطلتني.. والانضمام للمنتخب حلم

كريم نيدفيد

كريم نيدفيد

علق كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، على عدم مشاركته الفترة الماضية، وموقفه من الاستمرار مع الأحمر.

كريم نيدفيد ظهر مع الأهلي في مباراة واحدة خلال الموسم الحالي، وجاءت أمام الجونة.

وقال نيدفيد عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "متمسك بالفرصة مع الأهلي وتحت أمر النادي، أنا أعمل وأبذل قصارى جهدي في التدريبات وانتظر الفرصة والمشاركة في الوقت المناسب".

وأضاف: "قبل السوبر أُصبت بمزق في العضلة الأمامية، وتعطلت مشاركتي مع الأهلي، كولر يضعني في الصورة ويدعمني باستمرار، مع الوقت وبعد بطولة أمم أفريقيا سيكون لدي فرصة المشاركة".

وتابع: "أعرف دوري مع الأهلي جيدًا وكولر كان حديثه معي منذ العودة أنه عندما يكون لي دورًا سيتم الاستعانة بي، ولم أتحدث معه لأطلب المشاركة، وبالتأكيد حال انتهاء الموسم دون حصولي على فرصة، لن أستمر لموسم أو إثنين آخرين دون مشاركة، ووقتها سأتحدث معه".

وأوضح: "عدت للأهلي على فريق شبه متكامل وكنت أعلم أن الدخول وسطهم للحصول على فرصة لن يكون سهلًا، وبعد التألق مع فيوتشر، أردت أن أعود للأهلي وأثبت أنني قادرًا على اللعب بين صفوفه مرة أخرى، هذا هو هدفي، أريد أن أثبت نفسي وليس التواجد لفترة ما فقط، بعودتي للأحمر حققت هدفي الأول وأنتظر الفرصة للتألق".

وأشار: "ارتداء شارة قيادة الأهلي شرف لأي لاعب، وترتيبي الخامس بين اللاعبين، أحب اللعب في مركزي وسط الملعب المدافع والارتكاز، وتواجدي مع الفريق في كأس العالم للأندية جاء بناء على رغبة كولر بضم كل اللاعبين".

وأتم: "تمثيل منتخب مصر حلم كبير وشرف لأي لاعب، وأتمنى له التوفيق في كأس الأمم الأفريقة وتحقيق نتائج مميزة، وإسعادنا بتحقيق اللقب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن