جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: زد يفاوض عمرو السيسي لضمه ضمن صفقة انتقال محمود صابر للزمالك

عمرو السيسي

عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك

كشف مصدر مقرب من عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن وجود مفاوضات مكثفة من قبل نادي زد، لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.

وأوضح المصدر في تصريحات ليلا كورة، أن الزمالك يدرس انتقال اللاعب لنادي الزمالك، ضمن صفقة الحصول على خدمات محمود صابر لاعب وسط بيراميدز، المعار لنادي زد، والذي يرغب الفريق الأبيض في ضمه خلال شهر يناير.

وأشار إلى أن الزمالك يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز، بانضمام محمود صابر لصفوف القلعة البيضاء، مقابل انتقال الحارس محمد صبحي لنادي بيراميدز، كما سيحصل فريق زد على خدمات عمرو السيسي.

وكان محمود صابر قد انتقل لصفوف زد على سبيل الإعارة من بيراميدز، في الصيف الماضي، وشارك في 8 لقاءات فقط بالدوري المصري، كبديل في معظم الأوقات، وسجل هدفًا واحدًا كما صنع مثله، وساهم في تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس، باحتلال وصافة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

ويسعى الزمالك لتعزيز صفوفه، بضم محمود صابر فور إنهاء أزمة القيد، في المقابل يستخلى عن لاعب آخر بخط الوسط، وهو عمرو السيسي، الذي لم يشارك خلال الموسم الحالي بصفة مستمرة، وابتعد عن تشكيل الزمالك الأساسي، ليكتفي بالمشاركة في 8 لقاءات فقط أغلبها جاء من مقاعد البدلاء.

أقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: بند في عقد محمود صابر يقربه من الزمالك

إعرفوهم .. محمود صابر.. اكتشاف دوري بيبسي للمدارس وبيراميدز خطفه من كبار الدوري

مصدر بالزمالك يوضح ليلا كورة.. صفقة ثلاثية مع بيراميدز وزد لضم صابر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن