جميع المباريات

إعلان

وكيل فتوح: اتفقنا مع الزمالك على رحيل اللاعب بعد أمم أفريقيا إذا وصل عرض مالي محدد

أحمد فتوح

حسين لبيب وأحمد فتوح وسمير صلاح وأحمد يحيى وكلاء اللاعب

قال سمير صلاح وكيل لاعب الزمالك أحمد فتوح إن الفترة الحالية لايوجد بها أي عروض رسمية لموكله بل شفهية وتتم مع إدارة نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في نهاية ديسمبر الماضي تمديد تعاقده مع الظهير الأيسر بصفوفه أحمد فتوح لمدة 3 مواسم، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأضاف وكيل فتوح، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس:"اتفقنا شفهيًا مع إدارة الزمالك قبل تمديد التعاقد إذا وصل للاعب عرض مناسب بعد أمم أفريقيا النادي يستفيد واللاعب يستفيد وهناك أندية تحتاج خدمات فتوح وقلنا نظرًا للزمالك سنجعل كل الأمور بعد مشاركته في كأس أمم أفريقيا واتفقنا على الأرقام التي سيوافق الزمالك بها لرحيل فتوح وكل فترة لها رقم محدد وهذه اتفاقيات شفهية وليست في العقد".

وتابع وكيل لاعب الزمالك:"العروض الحالية من الدوري السعودي ولسنا متمسكون بها وننتظر العروض بعد كأس أمم أفريقيا جددنا رغبة في التواجد بالزمالك وإلا كنا تعاملنا مع العروض التي تصل للاعب وكان ذلك أفضل للنادي الخارجي فالمقابل كان سيكون أقل وأفضل له و كنا نريد أن يخرج فتوح من الباب الكبير ويكون عن طريق الزمالك ليكون باب الرجعة موجودًا".

وأتم سمير صلاح تصريحاته بقوله:"الحديث على بيع نهائي.. وعقد فتوح مع الزمالك 3 سنوات بخلاف العام الحالي".

ويتواجد اللاعب صاحب الـ 25 عامًا بقائمة المنتخب الوطني النهائية التي ستُشارك في كأس أمم أفريقيا المقبلة بدولة كوت ديفوار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن