جميع المباريات

إعلان

بالأسماء..كولر يُصعّد 10 لاعبين من قطاع الناشئين لتدريبات الأهلي

كولر

مارسيل كولر

قرر المدير الفني السويسري لفريق الأهلي، مارسيل كولر، تصعيد 10 لاعبين للتدريبات من قطاع الناشئين؛ لسد العجز الناتج عن غياب 18 لاعبًا بالفترة الحالية.

وعلم مراسل يلاكورة اليوم الإثنين أن كولر قد استقر على تصعيد 10 لاعبين وهم: عبدالرحمن خالد، أحمد عابدين، محمد عبدالله، معتز محمد من فريق مواليد 2005 و إسلام عبد الله، عبد الجواد عبد الرحمن، إبراهيم عبد الحكيم، مازن أسامة، مصطفى أبو الخير وسمير محمد من فريق مواليد 2006 بخلاف ثنائي حراسة المرمي حازم جمال وطارق حسن المتواجدين في التدريبات منذ يومين.

ويعاني الفريق من غياب 18 لاعبًا تتمثل في تواجد 8 لاعبين في معسكر المنتخب الوطني الأول وهم محمد الشناوي، محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، مروان عطية، إمام عاشور، محمود عبدالمنعم "كهربا"، وثنائي بالمنتخب الأوليمبي وهما حمزة علاء وكريم الدبيس والثلاثي المحترف أليو ديانج بمنتخب مالي وعلي معلول بمنتخب تونس وبيرسي تاو بمنتخب جنوب أفريقيا بجانب عدم جاهزية خمس لاعبين لاستمرار برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة وهم: أحمد نبيل "كوكا"، محمود متولي، خالد عبدالفتاح، رضا سليم وأحمد عبدالقادر.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن