جميع المباريات

إعلان

عمرو أدهم: إدارة الزمالك السابقة تعاملت بإهمال مع قضايا المستحقات

عمرو أدهم

عمرو أدهم

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس حل قضايا المستحقات التي تسببت في منع النادي من القيد بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الزمالك أعلن يوم الخميس الماضي أنه تم الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد للقلعة البيضاء، وفي اليوم التالي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع إيقاف القيد المتعلق بقضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وقال عمرو أدهم في تصريحات لقناة الزمالك: "نادي الزمالك تضرر بسبب كثرة قضايا مستحقات الأندية واللاعبين والمدربين والتعامل الخاطئ للإدارة السابقة مع هذه الملفات".

وأضاف: "الإدارة السابقة تعاملت مع هذه القضايا بتجاهل وإهمال وعدم تقدير، والعقوبات كان يمكن أن تصل إلى خصم من نقاط الفريق"

وتابع: "نادي سبورتنج لشبونة لم يكن يرغب في الرد على اتصالاتنا بسبب طريقة تعامل الإدارة السابقة معه، لذا حاولنا إيجاد وسطاء للتواصل معهم وتوصيل صورة مختلفة عن نادي الزمالك".

وأردف: "لم ندخر أي جهد لحل قضية مستحقات سبورتنج لشبونة، طلبنا مساعدة فينجادا وإيمانويل أمونيكي وروي فيتوريا".

واستمر: "نادي سبورتنج لشبونة لديه ثالث أفضل أكاديمية ناشئين في العالم، بعد انتهاء قضية المستحقات من الممكن أن يحدث تعاون مستقبلي أو توأمة معهم".

وعن إنهاء التعاقد مع المدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو قال: "أوسوريو شخص محترم ومهذب ولم تصادفنا أي مشاكل بعدما أخبرناه بقرار رحيله، أجرينا اتفاق تسوية معه يؤكد بحصوله على مستحقاته لتجنب الدخول في نزاعات قضائية لاحقا".

وأكمل: "هدفنا الأول في الفترة المقبلة هو الفوز بلقب الكونفدرالية ما يمنح النادي عائدا ماديا جيدا وبالتالي تدعيم الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي".

وأوضح: "المدير الفني الجديد للزمالك لم يسبق له تدريب الفريق، وفي الآونة الأخيرة تردد تفاوض الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد وهذا لم يحدث".

واستدرك: "الزمالك يبحث حاليا عن المواهب المصرية المجهولة من المحترفين في أوروبا، نتطلع للتعاون مع أندية أوروبية لإعادة تشكيل وهيكلة قطاع الناشئين في نادي الزمالك".

وعن تجديد عقد أحمد فتوح قال: "التجديد لفتوح كان من أولويات إدارة النادي في الفترة الماضية، الزمالك تعامل مع فتوح بما يحفظ حقوق النادي كما أن التجديد تم بشروط النادي".

وأتم: "تجديد عقود شيكابالا وعبد الشافي وأوباما على رأس أولويات النادي".

اقرأ أيضا:

لقطات من مباراة الجزائر وموريتانيا 

المنافس القادم لمنتخبات أنجولا وبوركينا فاسو وموريتانيا 

هل يحق لصلاح المشاركة مع ليفربول أثناء أمم أفريقيا؟ 

بعد الإخفاق في كأس الأمم.. إقالة هوتون من تدريب غانا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
الزمالك

الزمالك

6

ويجلس على مقاعد بدلاء نهضة بركان: أمين المصواب، أمين الوعد، كلود جنولو، تيسيلا كيسيندا، لامين كامارا، عبد الإله مدكور، حمزة سمومي، رضا حجي وجبريل أوتارا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن