جميع المباريات

إعلان

بسام الأقرب.. يلا كورة يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لضم حارس جديد بعد إصابة الشناوي

محمد بسام

محمد بسام

بدأت إدارة النادي الأهلي في التحرك لضم حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد إصابة محمد الشناوي.

الشناوي تعرض للإصابة في مباراة المنتخب الوطني أمام كاب فيردي، الإثنين الماضي، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "هناك جلسة جمعت محمود الخطيب رئيس الأهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة مع مارسيل كولر المدير الفني بعجمان، خلال تواجد الأول في معسكر الأحمر، والتي تضمنت شرح الموقف كاملًا وعرض ثلاثة أسماء، وهم علي لطفي ومحمد أبوجبل ومحمد بسام".

وأضاف:"يرى مسؤولو الأهلي صعوبة النقاش مع نظائرهم في زد لاستعادة علي لطفي بعد أقل من 4 شهور على رحيله، لتجري مفاضلة بين أبوجبل وبسام، إلا أن قوة العلاقة التي تجمع بين مسئولي الأهلي وسيراميكا رجحت كفة الثاني".

وأتم المصدر: "هناك اتصالات جرت أمس واليوم للنقاش حول ضم بسام، حتى لو سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكن تظل الأزمة في أن سيراميكا يرفض فكرة ضم حمزة علاء ضمن الصفقة، لأن اللاعب سوف يغادر لمعسكر المنتخب الأولمبي في شهر مايو للمشاركة في أولمبياد باريس، بينما سيراميكا يتمسك بالحصول على خدمات مصطفى شوبير، وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة الحمراء حتى الآن".

وسيدخل صلاح محسن لاعب الأهلي ضمن الصفقة أيضًا حال توصل الطرفان لاتفاق لأجل ضم بسام، خاصة وأن سيراميكا يريد ضمه خلال ميركاتو الشتاء الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن