جميع المباريات

إعلان

طارق مصطفى يتحدث عن.. كواليس تراجع الأهلي في صفقة أبو جبل.. ومشاركته في مباراة الكونغو

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

كشف طارق مصطفى المدير الفني لنادي البنك الأهلي، عن كواليس طلب النادي الأهلي التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى فريقه، وكذلك التراجع من جانب النادي الأحمر من جديد في الصفقة.

وقال طارق مصطفى في تصرحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "عندما تحدث معي أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، لاستطلاع رأيي حول طلب الأهلي التعاقد مع أبو جبل، أبديت موافقتي على رحيله".

وتابع: "أنا لا أحب أن أقف أمام مصلحة أي لاعب، خاصة عندما يتلقى عرضًا من الأهلي أو الزمالك، لأني لدي قناعة أن تفكيره لن يكون معي بعد ذلك".

وأضاف: "أبديت موافقتي على رحيل أبو جبل، وبدأنا في البحث عن حارس آخر، وعُرض عليّ أكثر من حارس مرمى، ولم نتحدث في الأمر مرة أخرى، لنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وأوضح: "تعاقدنا مع محمود الزنفلي، بعدما عُرض علينا 5 أو 6 حراس مرمى، وأعلنا عن الصفقة بشكل رسمي، لكن المفاجأة غير المتوقعة كانت تراجع الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل".

 وواصل: "فوجئنا عقب مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، أن الأهلي يفكر في التراجع عن التعاقد مع أبو جبل، ولا نعرف السبب".

وعن كواليس مشاركة أبو جبل في مباراة مصر والكونغو: "تواصلت مع أبو جبل قبل مباراة مصر والكونغو، لكني فوجئت أنه يقول لي إنه لا يعرف إذا كان سليعب المباراة أم لا".

وأكمل: "من خلال تواصلي مع بعض اللاعبين في المنتخب، لأنني كنت مدرب سابق لمنتخب مصر ولدي صداقات مع اللاعبين، فهناك العديد من اللاعبين لم تكن تعرف أنها ستلعب أم لا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن