جميع المباريات

إعلان

طارق مصطفى: سعدت باستمرار أبوجبل.. والزنفلي من سيقول كلمته

البنك الأهلي يتعاقد مع طارق مصطفى

طارق مصطفى

قال طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إنه اختار في البداية انضمام محمود الزنفلي لصفوف فريقه لأدائه موسمًا جيدًا وخبرته السابقة مع الفريق.

وأضاف طارق مصطفى في تصريحات لفضائية أم بي سي مساء أمس الإثنين:"اخترنا الزنفلي لأنه أدى موسمًا جيدًا بجانب تجربته مع الفريق السابقة ولكن أتمنى له التوفيق وهو من سيقول كلمته خلال فترة إعارته ومحمد أبوجبل حارس كبير وسعدت بأنه سيستمر فحارس المرمى 50% من الفريق خاصة حين يكون حارساً كبيرًا مثل أبوجبل".

وكان البنك الأهلي قد تعاقد مع محمود الزنفلي تمهيدًا لرحيل حارس مرماه محمد أبوجبل للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية بعد إصابة محمد الشناوي ولكن تعثرت الصفقة ليستمر أبوجبل ويعود الزنفلي لصفوف الداخلية قبل أن يضمه الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية الشراء.

وتطرق طارق مصطفى للتعاقدات الشتوية لفريقه بقوله:"من عُرض عليّ هو محمد عبدالغني وليس محمود علاء وقلت موافق وكلاهما لديه الخبرة والكفاءة ولعبا بصفوف الزمالك وإن شاء الله محمد عبدالغني سيكون إضافة، الصفقات التي انضمت للفريق جميعها محترمة ولم نضم سوى 5 لاعبين واثنين أفارقه مواليد 2005 و2003 وسيقولا كلمتهما".

وأتم مدرب البنك الأهلي تصريحاته بقوله:"الفترة الماضية التوفيق كان حليفنا وأدينا بشكل جيد واللاعبون كان لديهم الجدية لتحقيق نتائج إيجابية ولا نُعانى حاليًا سوى من حالتين إصابة بصفوفنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن