جميع المباريات

إعلان

سيد نيمار: الأهلي غير اللائحة في 3 دقائق.. ومصطفى شوبير سيعوض غياب الشناوي

سيد نيمار - الزمالك

سيد نيمار لاعب الزمالك

كشف سيد نيمار، لاعب الزمالك، موقفه من الانضمام لصفوف الأهلي، وحقيقة تغيير الأخير للائحة من أجل التتويج بدوري الشباب.

وقال نيمار عبر قناة إم بي سي مصر:"بعد المباراة التي لعبتها أمام بيراميدز وكنت أحد نجوم الزمالك، تواصل معي شخص ما وأبلغني بأنني إذا استمريت على هذا المستوى خلال 4 أو 5 مباريات، سأنضم للمنتخب، ولكن تم استبعادي من المشاركة لعدد من اللقاءات بناء على وجهة نظر فنية لأوسوريو".

وأضاف: "ألعب في نادي الزمالك، منذ 15 عامًا، بداتي كانت في عام 2009، وتسميتي بـ "نيمار" جاء عندما كنت في الناشئين".

وتابع: "يوسف أسامة نبيه لم يكن يرغب في الرحيل عن الزمالك والانضمام لبيراميدز، ولكنني لا أعلم ما حدث بينه وبين الإدارة، ليتخذ هذا القرار".

وواصل: "الأهلي فاوضني عندما كنت في الناشئين أثناء تواجدي في تايلاند، عن طريق صديق وليس أحد المسئولين، الأمر لم يرتق للعرض الرسمي، ولا أعتقد أنني سأنضم لصفوف الأحمر، حتى إذا قرر الزمالك الاستغناء عني، وقتها سأبحث عن فرصة خارجية، وحال طلبني الأهلي قد أنضم له ولكن الأمر سيكون صعبًا عليّ".

وأشار: "زعلت بعد انضمام إمام عاشور للأهلي، ما أعلمه أنه زملكاوي، هذا ما وجدته عليه في أوضة اللبس، كان زملكاوي دائمًا، إمام عاشور وعائلته بالكامل زملكاوية، وكان دائمًا يغني للزمالك، وعندما كان يعود لمصر أثناء فترة احترافه، كان يتواجد في النادي ويشاهد التدريبات".

وأكد: "فتوح مستحيل ينضم للأهلي، لأنه كان يتواجد في الناشئين منذ الصغر، عكس إمام عاشور ليس ابن النادي، لكنه كان يحب الزمالك، فتوح أكدلي أنه لن ينضم للأحمر أبدًا، واعتبره أفضل ظهير أيسر في أفريقيا".

الأهلي غير اللائحة في 3 دقائق

وأردف: "التتويج بدوري الشباب؟ الأهلي كان يجب أن يفوز على الزمالك بفارق 5 أهداف، لكن الأحمر فاز (2-1) فقط، بعد نهاية المباراة احتفلنا باللقب ووجدنا الأهلي يحتفل أيضًا حتى إنبي كانوا يحتفلون، اللائحة كانت تؤكد ضرورة الفوز بفارق الخمس أهداف، لكن الأهلي غير اللائحة في 3 دقائق، ونحن كلاعبين نرى أننا حصلنا على الدوري، اللائحة تقول ذلك".

وزاد: "مصطفى شوبير يستطيع تعويض غياب الشناوي، لأنه لاعب كبير ويعمل على نفسه باستمرار لتطويره مهاراته، وكان في بدايته لا يجيد اللعب بقدميه جيدًا، فكان يشارك في التقسيمة كلاعب لتطوير ذلك، وبالفعل نجح في ذلك".

وأتم: "أتمنى تسجيل هدفًا في شباك الشناوي، واللاعب الذي أفضل انضمامه من الأهلي لصفوف الزمالك، هو محمد عبدالمنعم، وبالنسبة لي أيمن حفني أمهر لاعب في مصر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن