جميع المباريات

إعلان

أحمد دياب: من المؤكد تغيير شكل الدوري الموسم المقبل.. ولا يوجد خلاف مع حسام حسن

أحمد دياب

أحمد دياب

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أنه من المؤكد تغيير شكل بطولة الدوري المصري خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه لا توجد خلافات بين الرابطة وحسام حسن مدرب منتخب مصر.

وقال دياب في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "جميع الأندية مضغوطة في الدوري وهذا هو حال الأندية الكبيرة التي تلعب في البطولات الأفريقية".

وأضاف: "هناك حديث حول إمكانية تغيير شكل بطولة الدوري الموسم المقبل، ولكن لن يكون الدوري من مجموعتين، ولا نريد الإعلان عن الفكرة في الوقت الحالي، وقد نطبق فكرة الدوري البلجيكي الذي يتم لعب مبارياته من دور واحد فقط، ثم يتنافس أول 8 فرق على الدوري، ويتنافس الـ10 أندية الأخرى على الهبوط، ويستمر كل نادٍ بنفس عدد نقاطه".

وأكمل: "من المؤكد أن يتم تغيير شكل الدوري الموسم المقبل لأن هناك بطولة أمم أفريقيا في نهاية الموسم المقبل وأيضاً إقامة كأس العالم للأندية".

وتابع: "جمال علام لم يتحدث معي حول فترة توقف الدوري، وعقدنا جلسة مع حسام حسن وجهازه الفني وبناء على الأجندة قررنا أن يتم إيقاف الدوري في يوم 12 مارس، لإعلاء مصلحة المنتخب والأندية ومقتنعين تماما بفكره وطلباته، ولا يوجد أي خلاف بين الرابطة وحسام حسن".

وواصل: "لم نتحدث مع حسام حسن حول تقليص عدد الأندية في الدوري، ولم يكن التوقيت مثالي للحديث حول هذا الأمر، وتعيينه مدرباً لمنتخب مصر خطوة متأخرة جداً وهو يستحق قيادة المنتخب، وتغيير 7 مدربين لمنتخب مصر منذ 2019 أمر لا يليق".

وأتم دياب تصريحاته: "يجب أن يكون هناك خطة واضحة وتكون من جانب اتحاد الكرة ومن حسام حسن وجهازه الفني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

2 3
أرسنال

أرسنال

94

ضربة ثابتة لصالح توتنهام ترسل داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع أرسنال وتخرج ركنية لتوتنهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن