جميع المباريات

إعلان

وليد دعبس: سأقاضي ناصر ماهر ولم يتنازل للانتقال للزمالك.. ولن أبيع أحمد عاطف

ناصر ماهر

ناصر ماهر

قال وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، إنه سيقاضي لاعبه السابق المنضم لصفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية ناصر ماهر.

وأضاف دعبس، في تصريحات لفضائية ETC اليوم الإثنين:"لديّ مشكلة مع الزمالك، (عملنا الواجب وزيادة) مع الزمالك في صفقة ناصر ماهر وفوجئت باللاعب يقول إن لديه مستحقات مالية بالنادي وهو عليه 350 ألف جنيه، ناصر ماهر يقول تنازلت وهل ناصر يتنازل عن جنيه؟.. سأقاضيه وكان من المفترض أن يكون هناك ردة فعل فتحدثت مع أحمد سليمان".

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر:"إذا كان اللاعب له مستحقاته فمن حقه يتحدث ولكن عليه 350 ألف جنيه ويتحدث؟.. يريد يثبت أنه زملكاوي حتى النخاع.. ولم يتنازل عن جنيه وسأقدم شكوى لاتحاد الكرة وأقاضيه بسبب الادعاءات غير الصحيحة فيؤثر على سمعة النادي ولديّ مايثبت أن اللاعب عليه 350 ألف جنيه وسأطلب التعويض لأنه يشوه سمعة النادي والإداري".

وأتم دعبس تصريحاته فيما يخلص ناصر ماهر قائلاً:"يقول إنه كان زملكاوي حين وُلد ولكنه كان لاعباً في الأهلي طيلة عمره ثم انضم لنا واللاعب غير المنضبط سيظل هكذا طيلة عمره، كان هناك سفر للفريق إلى دولة ليبيا وتم تغريمه 500 ألف جنيه، يريد استغلال مشاعر جماهير الزمالك وهذا اللاعب ليس زملكاوي أو أهلاوي الأمر يتعلق بالمادة".

ورد فيما يتعلق باهتمام الزمالك بضم لاعب فيوتشر أحمد عاطف بقوله:"لن أوافق على أي عرض محلي لضم اللاعب وسيرحل في حالة وجود عرض احتراف له خارج مصر فلن أقف في طريقه أو ينتهي تعاقده مع النادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

دكة بدلاء الاتحاد السكندري: عمر صلاح، محمود شبانة سيف تقا، شريف رضا مورو ساليفو، بلال السيد، عبد الغن محمد، أحمد عيد، بيكالي أوبامي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن