جميع المباريات

إعلان

من "ماي فاذر" للمهاجم الثالث.. كهربا يصطدم بكولر بعد 409 أيام (فيديو)

كهربا وكولر

كهربا مع مارسيل كولر

أعلن مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، إخبار محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، بوضعه في الترتيب الثالث بين المهاجمين وذلك بعد مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد انتصر على يانج أفريكانز بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد المباراة أكد مارسيل كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي، أنه أخبر محمود كهربا بأنه المهاجم الثالث بالنسبة له، وهو تفهم ذلك وطالبه بضرورة بذل قصارى جهده للعودة من جديد.. لقراءة التفاصيل .. اضغط هنا.

كهربا يصطدم بكولر بعد 409 أيام

عندما تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر في سبتمبر 2022 لم يعرف محمود كهربا حيث كان وقتها عائدًا من فترة إعارة من هاتاي سبور التركي وبعدها تم إصدار ضده قرارًا بالإيقاف لمدة 6 أشهر.

وبشكل عام يبدو أن كهربا كان المهاجم الأول لمارسيل كولر، بالأخص أنه شارك تحت قيادته في 48 مباراة بواقع 3091 دقيقة، أحرز خلالهم 21 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

أول مباراة لكهربا مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر كانت أمام فريق سموحة في نصف نهائي بطولة كأس مصر في لقاء أقيم يوم 17 يناير 2023، ومنذ ذلك التاريخ لم يغب كهربا عن مباريات الأهلي إلا للإصابة أو الإيقاف، وإن دل ذلك على شيء فيدل على تقدير كولر لموهبة كهربا التي جعلته هدافًا بقميص الفريق الأحمر، ولكن اصطدم بعدها صاحب الـ 29 عامًا بأنه المهاجم الثالث في الفريق بعد مباراة يانج أفريكانز التي أقيمت يوم 1 مارس الجاري أي بعد 409 أيام.

التصريحات المتبادلة بين كولر وكهربا كان تؤكد الاحترام والتقدير المتبادل بينهما كالتالي:

بعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر قال كولر عن كهربا: "لقد خاض كهربا جهدًا كبيرًا في لقاء اليوم وأشكره على أدائه اليوم وساعد الفريق على تحقيق الفوز".

وقبل مباراة بيراميدز في السوبر المصري قال كولر عن كهربا: "نحاول مساعدته نفسيًا وهو يشعر بالراحة ويتدرب كثيرا، ونحاول خروجه من الأزمات التي تلاحقه من اتحاد الكرة، ورغم كل الصعوبات التي يواجهها إلا أنه قادر على تقديم أفضل أداء".

أما بعد مباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري.. قال كولر: "كهربا أحرز هدفين في مباراتين وهذا أمر مميز للغاية، وكوفؤ على عمله في الفترة الماضية وأتمنى استمراره على نفس الأداء".

ويبدو أن كهربا أيضًا كان يبادله نفس الشعور، حيث قال عنه في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: "(دة الغالي) تربطني به علاقة كبيرة وأفضل ما فيه أنه يتعامل معي نفسيا في كل المباريات وهو صاحب الفضل في عودتي، (ماي فاذر)".

@mbcmasr كهربا يصف علاقته بـ كولر: دا بابا.. مهيب: انت أونطجي #اللعيب #mbcmasr ♬ original sound - MBC مصر

وما أكد ذلك بعد نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 عندما توج الأهلي به على حساب الوداد المغربي، حيث خطف كهربا الأضواء من احتفالات أرض الملعب عندما احتضن كولر وقال له: "أبي" في لقطة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل موسع وأثبتت مدى العلاقة القوية بين كولر وكهربا داخل وخارج الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن