جميع المباريات

إعلان

مروان حمدي: كنت على أعتاب الانضمام للأهلي.. ولم أتحمل إساءات جماهير المصري

مروان حمدي

مروان حمدي

كشف مروان حمدي مهاجم نادي بيراميدز، عن سبب فشل انتقاله إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع مروان حمدي، أثناء تواجده مع نادي المصري البورسعيدي، لكنه انتقل إلى نادي بيراميدز في شهر يناير الماضي.

وقال مروان حمدي خلال استضافته عبر إذاعة أون تايم: "كان هناك تفاوض مع الأهلي في شهر يناير الماضي، وكنت على أعتاب الانضمام إلى النادي، لكن فؤجئت بإيقاف المفاوضات".

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وكذلك مجلس الإدارة كانا يرغبان في ضمي، وأنا كان لدي مشكلة مع نادي المصري وقتها، وأعتقدت أن الأمور ستكون أسهل في التفاوض، لكن حتى الآن لا أعرف ما السبب".

وتابع: "الأهلي لم يتحدث معي مرة أخرى، وكان لدي عرضًا من بيراميدز وهو نادٍ كبير أيضًا، وكان شيء جيد بالنسبة لي".

وعن أزمته مع جماهير المصري قال: "عقب خسارتنا (المصري) مباراة سيراميكا كليوباترا، في نهائي كأس رابطة الأندية الموسم الماضي، توجهنا إلى الفندق، وكان هناك بعض اللاعبين اصطحبوا أسرهم وأنا من بينهم، للاحتفال في حال التتويج بالكأس، وهذا شيء معتاد".

وواصل: "وجدنا بعض الجماهير يتطاولون على الأهالي، وأنا لم أتحمل ذلك الأمر وقمت بضربهم وهم كانوا 3 أو 4 أفراد، ومن هنا بدأت المشكلة".

وأكمل: "ما حدث في مباراة المصري وبيراميدز، هو أن الجمهور كان يسبني منذ بداية اللقاء، وكان بدون سبب، الفريق بالكامل لم يكن في حالته، لو كان أدائي غير جيد أو أنني أهدرت فرصًا كنت سأتفهم هذا الأمر".

وأتم: "بعد ذلك هناك من أبلغني أنهم كانوا 12 أو 13 فردًا في وسط الجماهير، وحدثت مشاجرة معهم بالفعل من جانب الجماهير، وعند تبديلي قمت بالرد عليهم".  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن