جميع المباريات

إعلان

"مش بدفع تحت الترابيزة".. أمير مرتضى يرد على اتهامه بالحصول على عمولات من صفقات الزمالك

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

رد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك السابق، على حقيقة حصوله على "عمولات" من صفقات النادي خلال إشرافه على الفريق، إلى جانب حقيقة امتلاكه شركة تسويق رياضي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر شاشة "النهار" :"هذا الكلام قيل عنّي عام 2015 أي قبل تواجدي في نادي الزمالك، وبداية عملي في النادي كانت عام 2018".

وتابع :"قبل ذلك كنت (ابن رئيس الزمالك) بساعد على سبيل المثال في التفاوض مع مدرب لكي لا يتفاوض النادي بشكل رسمي ومن الممكن أن تفشل الصفقة ويتم احتسابها على النادي".

وواصل :"أنا لا أمتلك أي شركة أو شريك أو مساهم في شركة وهذا نوع من الصراعات بسبب صراعات مرتضى منصور وتواجد أعداء له".

وعن علاقته مع أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعبين، أوضح :"أحمد يحيى أحد أهم وكلاء اللاعبين في مصر سواء من الأهلي أو الزمالك".

وأكمل :"أحمد يحيى اشتغل مع نادي الزمالك سواء قبل رحيلي أو بعد رحيلي وبعد رحيلي في المرة الأخيرة الزمالك تعامل معه في خمسة لاعبين في انتقالات يناير الماضي".

وأشار :"أنا بتعامل مع جميع وكلاء اللاعبين وهناك معيار بالنسبة لي هو التعاقد مع لاعب بأقل قيمة سواء في عقده أو لناديه عند الانتقال (أنا مش بدفع فلوس تحت الترابيزة)".

ونوّه :"سبق لي التعامل مع أحمد يحيى قبل أن أتواجد في نادي الزمالك عن طريق ثلاثة لاعبين وهم طارق حامد ومحمود حمدي الونش ولاعب آخر لا أتذكر اسمه".

واستكمل أمير مرتضى منصور :"حدثت أزمة لي مع أحمد يحيى بسبب مساهمته في توقيع أحمد الشناوي للنادي الأهلي، وهنا منعت أحمد يحيى من التواجد في نادي الزمالك عامين".

وحكى أمير مرتضى منصور نقطة أخرى ليوضح حقيقة عدم وجود شراكة مع أحمد يحيى قائلاً :"عندما فاوضت الونش على التجديد طلب تواجد أحمد يحيى باعتباره وكيل أعمال اللاعب".

وتابع :"رفضت طلب الونش وقولت له إذا جاء أحمد يحيى لن تحصل على قيمة العقد الذي ستطلبه، لكن بعد ذلك عادت العلاقة معه وتحديدًا في صفقة انتقال ناصر منسي ومروان عطية".

وكشف :"في صفقة مروان عطية وقبل تألقه كنت وقعت مع اللاعب ووقع على رغبة أيضًا وعندما دخلت في مفاوضات مع محمد مصيلحي (رئيس الاتحاد السكندري) طلب منّي تأجيل الصفقة للموسم المقبل بسبب الضغط الجماهيري".

واختتم أمير مرتضى حديثه عن أسباب عدم بقاء إمام عاشور، قائلاً :"تعاقدت مع إمام عاشور عندما كان لاعبًا في غزل المحلة ووقتها كان معار لفريق حرس الحدود، ووقتها عرضت على المجلس التعاقد مع إمام عاشور وأكدت لهم سيكون أحسن لاعب في مصر، ووقتها حصل استياء من المجلس بسبب سعر انتقاله بـ12 مليون جنيه وتوقعت أنه سيكون أفضل لاعب في مصر وحدث ذلك في عامه الثالث".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن