جميع المباريات

إعلان

أحمد دياب: عرض استضافة مباراتي الأهلي والزمالك بمئات الملايين للناديين

أحمد دياب

أحمد دياب

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن هناك عرضًا لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري بنفس مواعيدهما في السعودية.

وأضاف دياب، خلال تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس صباح اليوم الإثنين:"هناك عرض لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري بنفس مواعيدهما ومازلنا نبحث العرض ونتفاوض عليه وسنصل خلال اليومين المقبلين لقرار نهائي والعروض مُجزية للأهلي والزمالك تُقدر بمئات الملايين والعائد سيكون أيضاً لـ 16 نادياً ولكنه بالملايين".

وأضاف رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة:"سيكون هناك عائد مادي لأطراف المباراة والـ 16 نادياً بالمسابقة بمبلغ سيكون مناسباً للمنتج وحصلنا على موافقة الأهلي والزمالك من حيث المبدأ لاستكمال التفاوض والمقترح بإقامة مباراة في ملعب الأول بارك في الرياض ومباراة في ملعب الجوهرة في جدة".

وتابع:"نلتزم بكل تعاقداتنا والرعاة سيكونوا في المباراة سواء رعاة الزمالك في مباراته ورعاة الأهلي في مباراته والحكام مصريين ولسنا أول ناس تقوم بذلك فالكلاسيكو الإسباني على سبيل المثال يلعب في المملكة ولديك علاقات تاريخية مع الأشقاء سواء على مستوى القيادة أو الشعب".

وأتم دياب تصريحاته بقوله:"الكرة أصبحت صناعة ومصر بلد كبير واستضافتها للمحافل العالمية تبهر العالم مثل بطولة كأس عاصمة مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن