جميع المباريات

إعلان

رئيس الإسماعيلي يتحدث عن.. انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وبيع عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

تحدث نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن موقفه من بيع عبد الرحمني مجدي قائد للفريق للنادي الأهلي، وكذلك انتقال إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي للقلعة الحمراء، خلال فترة الالنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أبو الحسن في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: "ما المانع من بيع عبد الرحمن مجدي، إلى النادي الأهلي، في حال تلقينا عرضًا يرضي طموحاتنا وطموحات اللاعب، وكذلك من الناحية الفنية بالنسبة للفريق".

وأضاف: "الجمهور يحكم دائمًا بالعاطفة، لكن المسؤول يرى ما لم يرونه هناك مشاكل داخل النادي لا يجوز أن تقال، من الممكن أن نستغنى عن لاعب ليس فقط لمجرد أننا نحتاج للأموال، ربما لا يتعاون مع زملائه، هناك أشياء كثيرة لا أحد يعرفها".

‏‎وأوضح نصر أبو الحسن قائلا: "هناك عصر احتراف حاليا وانتقال اللاعبين من الإسماعيلى إلى الأهلى أمر طبيعى بسبب القدرة المالية".

‏‎وأشار إلى: "هناك مخطّط لاستضافة مجلس إدارة النادى الأهلى خلال المرحلة المقبلة فى الإسماعيلية، ونقوم أيضًا بزيارة النادى الأهلى لإنهاء فكرة التعصب بين جمهور الفريقين".

وأردف: "عبد الرحمن مجدي كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الأهلي الليبي، واتفقنا معهم على كل شيء، لكنهم تراجعوا عن الصفقة؛ بسبب إعجاب المدرب بإلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي لأنه دربه من قبل".

وتابع: "اتفاقية التوأمة مع الأهلي الليبي، ليس لها علاقة ببيع عبد الرحمن مجدي، كان سيرحل لهم قبل أن نوقع معهم الاتفاقية، وكنا سنحصل على مليون و300 ألف دولار مقابل بيعه".

وعن انتقال إياد العسقلاني للأهلي قال: "لا أخشى من أنباء مفاوضات الأهلي مع إياد العسقلاني، وضعنا بندًا في عقده مع النادي الروسي، يمنعه من العودة إلى مصر إلا لنادي الإسماعيلي في أول موسمين".

وأضاف: "ولو الأهلي كان يريد إياد كان تحدث معنا، في النهاية أنا أريد مصلحة النادي، وقرار رحيله إلى روسيا لأنني كنت أريد العملة الصعبة، وعندما جئنا للنادي كنا نعقتد أننا سننهي الأزمات بمبلغ 30 مليون لكن هذا الرقم تتضاعف، لذلك قررنا بيع اللاعب".

وتابع: "ما يهمني هو النادي الذي سينتقل له العسقلاني بعد ذلك، لأننا نملك 10% نسبة إعادة بيع، و5% حق رعاية نحصل عليها من النادي الذي سيرحل له".

وانتقل إياد العسقلاني إلى نادي روستوف الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 2
فالنسيا

فالنسيا

60

مرور ساعة كاملة على المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن