إعلان

في القمة الأولى له.. ماذا قدّم موتيابا مع الزمالك بعد مشاركته بديلاً لزيزو أمام الأهلي؟

09:24 م 15/04/2024
موتيابا

سيف الجزيري

دفع المدير الفني لفريق الزمالك، جوزيه جوميز باللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا بديلاً لزميله زيزو بعد مرور 17 دقيقة من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين في مؤجلة من الجولة العاشرة.

ليدوّن اللاعب اسمه للمرة الأولى بسجلات القمة منذ انضمامه لصفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وخلال 78 دقيقة شارك بها موتيابا في المباراة، لم يُسجل أو يصنع أي هدف فيما سدد كرة واحدة وكانت بعيدة عن المرمى، فيما قام بمراوغتين منهما واحدة صحيحة.

ولمس صاحب الـ 18 عامًا الكرة خلال اللقاء 42 مرة؛ حيث مررها لزملائه 23 مرة منها 16 تمريرة صحيحة، فيما أرسل كرتين طوليتين إحداهما صحيحة.

وخاض لاعب منتخب أوغندا 14 التحام أرضي مع لاعبي الأهلي فاز بـ 9 منهم، بينما فاز بالاتحام الهوائي الوحيد الذي خاضه.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg