جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: البنا من أفضل الحكام في مصر لأننا فزنا على الزمالك

فرج عامر

فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن محمود البنا من أفضل الحكام في مصر، وذلك بعد فوز فريقه أمام الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري.

وفاز سموحة بهدف نظيف أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع 21.

وشهدت المباراة مطالبة لاعبي سموحة بركلة جزاء، أمام الزمالك إثر إعاقة حسام عبد المجيد مافع الأبيض لـ حسام حسن داخل منطقة الجزاء، لكن رفض البنا احتسابها بعد مراجعة الفار، وأقر بطرده لحصوله على الإنذار الثاني.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر قناة MBC MASR: "أريد أن أقول إن الزمالك فريق كبير، ويملك لاعبين مميزين لكن بعيدًا عن الغيابات أو عدم مشاركة لاعبين في المباراة، فهذا لا يقلل من فوز سموحة".

وأضاف: "ربنا وفقنا في المباراة، ومررنا بفترات عصيبة في اللقاء خاصة عند ركلة جزاء حسام حسن التي لم تحتسب، ورأيي أن محمود البنا من أفضل الحكام في مصر، لكن حسام حسن كان لا يستحق الطرد في هذه اللعبة والجميع أجمع على ذلك".

وتابع: "أقول هذا الكلام لأن سموحة فاز باللقاء، لكن إذا كنا خسرنا كان الحديث سيختلف، ربنا وفقنا ونحن سعداء بالانتصار بكل تأكيد".

وأتم: "عقدت جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، قبل 3 مباريات، وأبديت للاعبين غضبي الشديد لأنهم كانوا لا يؤدون بروح، لكن عندما عادت الروح من جديد اختلفت النتائج، وعاد سموحة إلى مكانته الطبيعية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

1 0
رومانيا

رومانيا

49

فرصة هدف لرومانيا بعد تمريرة طولية ويقابلها ميهايلا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن