جميع المباريات

إعلان

إنبي عن بند 100 ألف دولار في عقد زياد كمال: نريد الحفاظ على السرية.. والزمالك سيستفيد

زياد كمال

زياد كمال لاعب فريق الزمالك

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، حقيقة حصول النادي البترولي على 100 ألف دولار من نادي الزمالك بعد تتويج الأخير بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تعليق "الشريعي" وفقًا لتقارير صحفية كشفت أن النادي البترولي وضع بندًا يحصل من خلاله على 100 ألف دولار في عقد انتقال اللاعب زياد كمال للقلعة البيضاء في يناير الماضي.

وقال "الشريعي" في تصريحات عبر شاشة "ETC" :"عقد زياد كمال يوجد به بنود كثيرة، لكن أريد الحفاظ على السرية، ولا يجوز لي النفي أو التأكيد".

وتابع :"كل نادٍ يريد أن يحقق الاستفادة والزمالك سيحقق أرباح من زياد كمال في آخر الموسم سواء ببيع اللاعب للخارج أو استثماره بطريقة أخرى".

وأتم :"لماذا تتحدثون على إنبي سيحصل على 100 ألف دولار في المقابل سيحصل الزمالك على 2 مليون دولار مكافأة التتويج بالكونفدرالية؟".

وكان صاحب الـ23 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة، حيث دفع النادي الأبيض خمسة ملايين جنيه لاستعارة اللاعب وفقًا لتصريحات رسمية من أيمن الشريعي.

وخاض لاعب الوسط الشاب ست مباريات رفقة الزمالك منذ انتقاله في يناير الماضي، كما ساهم في تحقيق لقب الكونفدرالية رفقة "القلعة البيضاء" مساء الأحد الماضي.

وتوّج الزمالك بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة (1-0)، حيث كان لقاء الذهاب انتهى لصالح الفريق المغربي بنتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

3 1
المقاولون العرب

المقاولون العرب

90

الحكم يحتسب 4 دقائق وقت بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن