جميع المباريات

إعلان

عضو مجلس الزمالك: نعمل على حل أزمة بوطيب قبل انتقالات الصيف

بوطيب

خالد بوطيب

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، تحركات النادي لحل أزمة المغربي خالد بوطيب، لرفع حظر القيد قبل فترة الانتقالات المقبلة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أوقف قيد الزمالك، لحصول بوطيب وكذلك روي أجواش مساعد البرتغالي فيريرا، على أحكام ضد النادي بسبب المستحقات المتأخرة.

وقال أدهم عبر أون سبورت إف إم: "قضية بوطيب قديمة ومتداولة منذ 2020، وكنا نعلم أن اللاعب سيحصل على حكم من المحكمة الرياضية، تواصلنا مع محاميه للوصول لتسوية، كما قدمنا طعنًا أمام الفيدرالية السويسرية، لنكسب بعض الوقت ونعبر فترة القيد الماضية لضم صفقات جديدة".

أضاف: "نعمل على حل أزمة بوطيب مع محاميه، وإن شاء الله سيتم حل الأزمة قبل انطلاق فترة الانتقالات المقبلة، سواء عن طريق التوصل لحل ودي لتسوية الغرامة أو بدفع المستحقات للاعب، سنجتهد قدر المستطاع لنكون قادرين على التعاقد مع صفقات جديدة عند فتح باب الانتقالات".

تابع: "روي أجواش دفعنا له حوالي 80% من مستحقاته قبل فترة القيد الماضية، ويتبقى له مبلغ لا يتجاوز 10 آلاف دولار، ولكن ما حدث أن ميعاد الدفعة كان آخر أبريل، ووقتها انشغلنا في التجهيزات لسفر الزمالك لخوض نهائي الكونفدرالية، وتحدثت مع أجواش وهو محب للزمالك، وقال لي إنني لم أشتك النادي، لكن محاميه هو الذي تقدم بالشكوى، وقلت له قبل نهاية الشهر سندفع لك مستحقاتك".

أتم: "المساعدان الاثنان الآخرون في جهاز فيريرا، كلًا منهم له 14 ألف دولار، لكن أمامنا حتى منتصف يونيو للانتهاء من سداد هذه المبالغ".

الزمالك يستعد لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن