جميع المباريات

إعلان

علي الفيل: اعتمدنا على التحولات أمام الزمالك.. وهدفنا العودة للمربع الذهبي

علي الفيل

علي الفيل مدافع مودرن فيوتشر

أكد علي الفيل مدافع مودرن فيوتشر، أن فريقه يرغب في العودة لمكانته الطبيعية بالمربع الذهبي في الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن الخروج بنقطة في مواجهة فريق كبير مثل الزمالك ستكون بداية جيدة للبناء عليها في الفترة المقبلة.

وقال علي الفيل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "أبارك لنادي الزمالك على الفوز بكأس الكونفدرالية، كنا نعلم أن نادي الزمالك لديهم نشوة الفوز ويرغبون في تحقيق انتصار جديد، والكابتن طلعت يوسف جعلنا نعرف ماذا نفعل".

وأضاف: "كنا نتمركز بشكل جيد دفاعيًا، ونعتمد على التحولات والهجمة المرتدة، والحمد لله على نقطة من نادي كبير مثل الزمالك، نستطيع البناء عليها للفترة المقبلة".

وأكمل: "كنا نعلم أن الزمالك لن يكون في أحسن حالاته البدنية بعد لقاء نهائي الكونفدرالية، وأتيحت لنا عدة فرص في الشوط الأول، وخرجنا بنقطة هامة للغاية، والفترة المقبلة سيكون الأداء أفضل".

وأتم: "نرغب في العودة لمكانتنا الطبيعية، وهي التواجد في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري، وليس البقاء في منتصف الجدول أو الهروب من دوامة الهبوط".

وكان مودرن فيوتشر قد تعادل مع الزمالك بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري، حيث تقدم الأبيض بأقدام سيف الدين الجزيري، وتعادل محمد صادق لصالح مودرن فيوتشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن