إعلان

مصدر لـ"يلا كورة": الزمالك يفاوض بيراميدز لضم محمود صابر

07:31 م 13/07/2025
محمود صابر

محمود صابر لاعب فريق بيراميدز

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع مسئولي نادي بيراميزمن أجل التعاقد مع محمود صابر لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

صاحب الـ23 عامًا انتقل إلى صفوف بيراميدز في عام 2020 قادمًا من نادي النجوم، قبل أن يخرج للإعارة مرتين بداية مع زد في موسم 2023-2024، ثم في الموسم الماضي مع سموحة.

وخلال الموسم الماضي شارك محمود صابر مع سموحة في 23 مباراة بكافة المسابقات المحلية ليسجل هدفين كما صنع هدفين.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الأحد، أن مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات مع بيراميدز من أجل حسم صفقة محمود صابر.

وأضاف المصدر، أن في حال في وصول لاتفاق مع بيراميدز سينتقل اللاعب بصورة رسمية لنادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك أعلن عن أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية من خلال ضم الحارس المهدي سليمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الاتحاد السكندري.

كما أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع المدرب البلجيكي يانيك فيريرا من أجل قيادة "الفارس الأبيض" في الموسم المقبل بدلاً من أيمن الرمادي والذي قاد الفريق للفوز بمسابقة كأس مصر بالنسخة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg