إعلان

الأهلي يتفق مع بتروجيت لخوض مباراة ودية قبل بداية الدوري

08:33 م 29/07/2025 تعديل في 08:40 م
الأهلي

الأهلي - صورة أرشيفية

اتفق النادي الأهلي مع نظيره بتروجيت على خوض مباراة ودية بينهما يوم الأحد المقبل استعدادا للموسم الجديد.

ويلعب الأهلي اليوم مع إنبي في مباراة ودية استعدادا لبداية الدوري المصري الممتاز.

وبعدها يستعد الأهلي بقيادة الإسباني خوسيه ريبييرو، لخوض مباراة ودية ثانية في مصر أمام بتروجيت في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، والتي ستكون التجربة الأخيرة قبل بداية الدوري يوم 8 أغسطس المقبل.

وكان الأهلي قد خاض مباراتين وديتين أمام الملعب التونسي والبنزرتي التونسي في معسكر أقيم في تونس، استعدادا للبطولة المحلية.

ويبدأ الأهلي بطولة الدوري يوم 9 أغسطس المقبل بمواجهة مودرن سبورت ضمن مباريات الجولة الأولى في لقاء يستضيفه استاد القاهرة الدولي، وبعدها يلتقي مع فاركو على استاد القاهرة يوم 15 أغسطس.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
كولومبيا

كولومبيا

- -
الكونغو الديمقراطية

الكونغو الديمقراطية

2

تشكيل الكونغو الديمقراطية: حراسة المرمى: ليونيل مباسي. خط الدفاع: آرون وان بيساكا، ستيف كابوادي، أكسل توانزيبي، تشانسل مبيمبا، آرثر ماسواكو. خط الوسط: نجالايل موكاو، صامويل موتوسامي، إيدو كايمبي. خط الهجوم: سيدريك باكامبو، يوان ويسا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg