إعلان

مصدر ليلا كورة: سمير محمد ينتقل إلى بتروجيت على سبيل الإعارة

12:39 م 04/08/2025 تعديل في 01:11 م
سمير محمد

سمير محمد

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن سمير محمد لاعب الفريق الأحمر، أتم انتقاله إلى صفوف نادي بتروجيت.

وكان الأهلي استقر على رحيل سمير محمد خلال الصيف الجاري، لعدم الحاجة له في الموسم المقبل. طالع التفاصيل

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "سمير محمد أتم انتقاله إلى صفوف نادي بتروجيت لمدة موسم على سبيل الإعارة".

وشارك سمير محمد صاحب الـ21 عامًا في 6 مباريات مع النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، لكنه لم يسجل أو يصنع.

جدير بالذكر أن الأهلي يفتتح موسمه في الدوري المصري الممتاز بمواجهة مودرن سبورت، بينما يواجه بتروجت الإسماعيلي يوم 9 أغسطس الجاري في انطلاق الدوري.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg