إعلان

قناة الزمالك: إدارة النادي تقدمت بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد مجلة الأهلي

11:10 م 30/10/2025
شعار نادي الزمالك

نادي الزمالك

أعلنت قناة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، قرر التقدم بشكوى رسمية ضد مجلة الأهلي، بسبب غلاف العدد المنشور اليوم الخميس، الموافق 30 أكتوبر الجاري.

وقال محمد أبو العلا مقدم برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم بشكوى رسمية ضد مجلة الأهلي إلى المجلس الأعلى للإعلام والهيئة الوطنية للصحافة".

وتابع: "آن الآوان لحدوث تحقيق شفاف وعاجل، للحد من هذه التجاوزات، من خلال عقوبة رادعة".

وكانت مجلة الأهلي قد نشرت موضوعًا عن أزمة إيقاف دونجا لاعب خط وسط نادي الزمالك، وغيابه عن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg