إعلان

دربي الإسماعيلية يجمع الشقيقين حسام طه مجددًا في طاقم التحكيم

10:33 م 13/04/2026 تعديل في 10:40 م
حسام

أحمد حسام طه وخالد حسام طه

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات الجولة الرابعة من مجموعة الهبوط، والتي شهدت مفارقة لافتة.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الإسماعيلي وكهرباء الإسماعيلية إلى الحكم محمود ناجي، على أن يعاونه أحمد حسام طه مساعدًا أول، وشقيقه الأصغر خالد مساعدًا ثانيًا.

وسبق أن أدار الثنائي نفس المباراة التي أقيمت في الأول من نوفمبر الماضي على ستاد الإسماعيلية.

أحمد حسام طه، الذي يبلغ من العمر 43 عامًا، اختير مؤخرًا لتمثيل مصر ضمن طاقم مكون من 4 حكام للمشاركة في كأس العالم 2026.

أما خالد حسام طه، فيبلغ من العمر 40 عامًا، وهو أحد حكام الدرجة الأولى.

وظهر محمود ناجي، حكم الساحة، بعد مشاركته في مباراة الأهلي وسموحة التي أقيمت السبت الماضي على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر 2-1.

كما ظهر طارق مجدي، حكم مباراة المصري وبيراميدز الماضية، على تقنية الفيديو.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg