إعلان

رابطة الأندية: النظام الاستثنائي للدوري مستمر في الموسمين المقبلين.. ومكافآت قوية منتظرة

10:57 ص 21/04/2026 تعديل في 11:21 ص
أحمد دياب

أحمد دياب

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، استمرار النظام الاستثنائي للدوري المصري في الموسمين المقبلين.

وقال دياب في تصريحات لقناة "أون سبورت": "سيكون هناك مؤتمر خلال شهر أبريل الحالي للإعلان عن الراعي الجديد للدوري المصري، وستكون هناك مكافآت قوية سواء للبطل أو الأندية المشاركة".

وأضاف: "النظام الاستثنائي للدوري مستمر في الموسم المقبل والموسم التالي له بناء على قرار الجمعية العمومية لرابطة الأندية".

وأوضح: "الدوري هذا الموسم كان مختلفا عن المواسم الماضية ورأينا منافسة قوية ومواجهات أقوى في المجموعتين بسبب الشكل الجديد للمسابقة".

وأتم: "كان هناك تنسيق تام فيما يخص منتخب مصر وكان له الأولوية مع انتظام الدوري، نعمل على توفير الوقت الكافي لمعسكر المنتخب قبل كأس العالم".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg