إعلان

مصدر في مودرن ليلا كورة: صرف مستحقات اللاعبين بعد الفوز على الإسماعيلي

06:32 م 26/04/2026 تعديل في 08:03 م
فريق مودرن سبورت

فريق مودرن سبورت

صرف نادي مودرن سبورت مستحقات جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب انتصاره على حساب الإسماعيلي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات المرحلة النهائية بمجموعة الهبوط، في الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة ليلا كورة، إنه تم صرف كافة مستحقات اللاعبين، بالإضافة إلى صرف مكافأة الفوز على الإسماعيلي.

وأوضح أن هذا القرار جاء لتحفيز لاعبي مودرن، من أجل تحقيق الفوز في المباريات بمسابقة الدوري، خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه كان هناك قرار بإيقاف المستحقات المالية، بسبب النتائج السلبية، وعدم تحقيق الفوز في الفترة الماضية، وجاء ذلك لحين تحسن النتائج.

 

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg