إعلان

مجدي الجلاد يكتب.. لو كان الدم بلون فانلة الأهلي لقدم الجميع استقالته

12:24 ص 28/04/2026
أساطير الأهلي

حسن حمدي والخطيب والراحل صالح سليم

الآن حان وقت الحساب يا أهلي، مجلس إدارة، جهاز فني، ولاعبين، ليس لأن الدوري ضاع، وليس لأننا تلقينا هزيمة قاسية أمام بيراميدز ، وإنما لأنكم "مش الأهلي".

نعم لستم الأهلي الذي نعرفه، فكيف تستحقون هذا الجمهور العظيم، وقد "ضللتم" الطريق، وقدمتم مصالحكم الشخصية، على حساب الأهلي، واسمه، وجماهيره وتاريخه ؟!

لو كان الدم باحمرار فانلة الأهلي لقدم الجميع استقالته، وخضع للتحقيق، فيما حدث السنوات الأخيرة ما نعرفه، ولا نعرفه.

امشوا، علشان يرجع لنا أهلي صالح سليم، أهلي حسن حمدي، ومحمود طاهر، أهلي الإدارة المُحترفة، المخلصة، والنزيهة!

امشوا وهاتوا لنا أهلي البطولات، والمبادئ، والتطبيق الفعلي لشعار "الأهلي فوق الجميع" وليس شعار "المصلحة فوق الأهلي".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
نيوزيلندا

نيوزيلندا

1 0
مصر

مصر

15

هدف لصالح نيوزيلندا أحرزه فين سورمان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg