إعلان

مرحلة الهبوط.. وادي دجلة يواصل انتصاراته برباعية في الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

10:05 م 29/04/2026
وادي دجلة

وادي دجلة

واصل فريق وادي دجلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تجاوز نظيره الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وادي دجلة استقبل زعيم الثغر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز (مرحلة الهبوط).

وادي دجلة يضرب الاتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

وسجل فرانك بولي هدف التقدم لأصحاب الأرض، عند الدقيقة السادسة.

وأضاف حمزة حسان الهدف الثاني لوادي دجلة، بالدقيقة 12.

وعاد بولي وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، عند حلول الدقيقة 81.

واختتم هشام محمد رباعية الفريق المضيف، عند الدقيقة 84.

وقلص الفريق السكندري النتيجة بواسطة فادي فريد، في الدقيقة 89.

وألغى حكم المباراة هدفًا لزعيم الثغر، عند الدقيقة 33، بداعي التسلل.

وأحرز وادي دجلة هدفًا ثالثًا، ولكن حكم اللقاء ألغاه بسبب التسلل، عقب العودة لتقنية الفيديو.

وارتفع رصيد وادي دجلة بهذا الفوز إلى 44 نقطة، في صدارة جدول ترتيب مرحلة الهبوط، بفارق 5 نقاط عن البنك الأهلي، صاحب الوصافة.

في المقابل، يظل الفريق السكندري برصيد 28 نقطة، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

هذا الانتصار هو الثالث على التوالي لوادي دجلة في الدوري العام، بعد فوزه على البنك الأهلي وحرس الحدود، بالجولتين الماضيتين.

فيمل يظل زعيم الثغر بلا أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما تعادل بالجولتين الماضيتين ضد كل من، حرس الحدود والمقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg