إعلان

بينهما منصب مستحدث.. مصدر ليلا كورة: الأهلي يقرر الاستعانة بوليد سليمان في موقعين

10:55 م 29/04/2026
وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين للنادي الأهلي

وليد سليمان

استقر النادي الأهلي، على إعادة هيكلة قطاع الناشئين في الموسم المقبل.

ويقود وليد سليمان، قطاع الناشئين في منصب مدير القطاع للموسم الثاني على التوالي.

وعلم يلا كورة، أن وليد سليمان لن يستمر في منصبه كمدير لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

وأوضح مصدر مطلع في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه سيتم الاستعانة بـ وليد سليمان في الفريق الأول بالنادي الأهلي في الموسم المقبل.

وذكر المصدر، أن هناك مشاورات حالية، حول الاستعانة بـ وليد سليمان في منصب المنسق العام لفريق الكرة، أو استحداث منصب جديد تحت مسمى مساعد مدير كرة.

وكان يلا كورة، قد كشف في وقت سابق، عن الهيكلة الإدارية التي سيجريها النادي الأهلي في الموسم المقبل، على قطاع الكرة بالنادي.

والجدير بالذكر أن حسام غالي، كان قد شغل منصب المنسق العام لفريق الكرة بالأهلي عقب اعتزاله.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg