إعلان

"غضبه كان بسبب النتيجة".. مصدر ليلا كورة: الزمالك لا ينوي معاقبة السعيد

11:13 م 01/05/2026
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

كشف مصدر في نادي الزمالك، أن غضب عبدالله السعيد، لاعب الفريق، بعد استبداله في لقاء القمة أمام الأهلي كان بسبب تراجع مستوى الفريق والتأخر في النتيجة أمام المارد الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأبيض لا تنوي توقيع أي عقوبة على اللاعب، بعد أن عبر غضبه لدى استبداله بركل زجاجة مياه.

ونجح النادي الأهلي أن يحقق فوزًا عريضًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-0 في القمة الـ132 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الزمالك ضد الأهلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري الممتاز.

دخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: "مصطفى شوبير، أحمد رمضان، ياسين مرعي، هادي رياض، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، محمود حسن تريزيجيه، أشرف بنشرقي، طاهر محمد طاهر".

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: "مهدي سليمان - محمود بنتايك - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد إسماعيل - محمد شحاتة - أحمد فتوح - عبد الله السعيد - خوان بيزيرا - ناصر منسي - عدي الدباغ".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg