جميع المباريات

إعلان

تألق جنش وأهداف أجنبية وإنقاذ الفيديو.. ملامح فوز الزمالك على الهلال

الزمالك

فريق الزمالك

استطاع فريق الزمالك أن يحقق أول ألقابه في الموسم الحالي بعد الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود ضمن بطولة كأس السوبر المصري السعودي (كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي).

الزمالك عاد بعد 15 عامًا لكي يحقق لقبه الثاني تاريخيًا بعدما سبق وأن حقق لقبه الأول في آخر نسخة بالفوز على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف عام 2003.

وشهدت المباراة عديد من اللقطات والملامح، وهذا ما سوف يستعرضه يلا كورة في السطور التالية:

- أهداف أجنبية

شهدت المباراة تألق اللاعبين الأجانب من الفريقين، فالزمالك جاءت أهدافه عن طريق الثنائي الأجنبي التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو، في المقابل أحرز السوري الدولي عمر خيبرين هدف الهلال الوحيد.

لمشاهدة أهداف المباراة .. اضغط هنا

- فرص وتألق 

أهدر لاعبو فريق الهلال عديد من الفرص كادت أن تضعهم في موقف أفضل والخروج بنتيجة جيدة إلا أن الفريق السعودي وجدوا تألق لافت من الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" الذي ساهم في خروج فريقه باللقب بفضل الفرص التي أبعدها عن مرماه.

تصدى جنش لانفراد لاعب الهلال.. اضغط هنا

جنش يحرم الهلال من تسجيل هدف.. اضغط هنا

- الدقيقة 74 

حرصت جماهير الزمالك خلال تواجدها في ملعب جامعة الملك سعود على إحياء ضحايا الأهلي الذين رحلوا خلال مباراة المصري ببورسعيد عام 2012.

وقامت الجماهير بالهتاف "في الجنة ياشهيد" عند وصول الدقيقة 74.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

- تقنية الفيديو

تقنية الفيديو كانت حاضرة في مباراة الهلال والزمالك حيث احتسب حكم المباراة هدفًا لصالح الزعيم أحرزه سالم الدوسري في الدقيقة (90+7) إلا أن الهدف تم الغائه بعد العودة لتقنية الفيديو ليعود الحكم عن قراره.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن