جميع المباريات

إعلان

غالي يكشف كواليس فوز الأهلي على الزمالك بالسوبر

حسام غالي، غالى، الأهلي، الاهلي، الاهلى

غالي مع كأس السوبر المصري الأخير


كشف حسام غالي لاعب النادي الأهلي وقائده الأسبق عن أسباب وكواليس فوز فريقه على منافسه الأبيض نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري الأخيرة التي أقيمت قبل أيام من انطلاق الموسم المحلي في مصر.

وفي حوار مع برنامج "معكم" على "سي بي سي" قال حسام غالي: "عندما تولي عبد العزيز عبد الشافي المهمة قبل أيام من السوبر أخبرنا أن ليس بإمكانه أن يضيف جديداً أو يحدث أي تأثير في طريقة اللعب في هذه الفترة القصيرة".

وقاد حسام غالي الأهلي لفوز تاريخي على الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية بنتيجة (3-2).

وأضاف غالي قائلاً:" اجتمعت مع اللاعبين قبل بداية المباراة بلحظات بعد قراءة الفاتحة في الملعب، وطلبت منهم أن نحقق الفوز حتى ترفع هذه الجماهير الحمراء رأسها".

وواصل لاعب الأهلي قائلاً: "كنا نعاني من ضغوط كبيرة، ظهرت جلياً عندما بكى رمضان صبحي عقب حصوله على ركلة جزاء، أصغر لاعب في الفريق انفجر من الضغط بكاءً، وهذا كان حال جميع اللاعبين، وحولنا هذه الطاقة لإيجابية وحققنا الفوز في النهاية".

وأنهى لاعب توتنهام هوتسبير السابق قائلاً: "أظن أن الأحداث التي سبقت المباراة كلها جاءت حتى يأتي زيزو في هذه الفترة ويتم مكافئته على أخلاقه وإخلاصه للنادي الأهلي بتحقيق لقب السوبر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن