جميع المباريات

إعلان

دليلك لمتابعة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك.. موعد المباراة والمعلقون

القمة

جانب من مباراة القمة - أرشيفية

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في النسخة رقم 16 من المسابقة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بعدما تم تقديمها 60 دقيقة، وسط حضور جماهيري مقدر بعشرة آلاف متفرج، لتشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وجود الجماهير لأول مرة منذ وقت طويل.

ويدخل الأهلي المباراة بصفته بطلا للدوري موسم (2017-18)، بينما يشارك الزمالك باعتباره بطلا لبطولة كأس مصر في الموسم نفسه، حيث كان مقررا أن تقام المباراة في منتصف الموسم الماضي، غير أن ازدحام أجندة المباريات على الأندية المصرية والمنتخب تسبب في إقامتها قبل مطلع موسم (2019-20).

ومن المقرر أن يتم بث المباراة "أرضيا" و"فضائيا" عبر قناة "تايم سبورتس"، وينطلق الاستديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ويقدم كريم خطاب الاستوديو التحليلي في حضور كل من وليد صلاح الدين، سامي الشيشيني، حسن شحاتة وتامر صقر.

ويعلق مؤمن حسن على المباراة عبر "تايم سبورت".

كما تُبث المباراة عبر قناة "أون سبورت"، ويقدم الاستديو التحليلي سيف زاهر، في حضور كل من طه إسماعيل، أيمن يونس، حازم إمام وعماد متعب.

ويعلق حاتم بطيشة على القمة عبر "أون سبورت"، على أن يتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق في إذاعة "أون سبورت".

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد عشرة ألقاب، بفارق سبعة ألقاب أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الزمالك، الذي توج بثلاثة ألقاب فقط، في حين حصل فريقا المقاولون العرب وحرس الحدود على البطولة مرة وحيدة.

وتعد هذه المواجهة هي السادسة بين القطبين في السوبر المصري، حيث توج الأهلي بأربعة ألقاب على حساب الزمالك، بينما فاز الزمالك بلقب وحيد على حساب منافسه التقليدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن