شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي سوبر.. الزمالك ينعي مشجعه.. ومستقبل البدري

الأهلي ، كأس السوبر

الأهلي بطل كأس السوبر

المصور: حازم جودة

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، أبرزها كان فوز الأهلي على الزمالك وتحقيق كأس السوبر 2018.

ماذا ينتظر البدري؟

رغم عدم الإعلان عن مدة التعاقد مع حسام البدري، إلا أن المدير الفني السابق للأهلي ينتظره العديد من التحديات، يستهلها حين يبدأ المنتخب المصري مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون. (طالع التفاصيل)

ليفربول يخطط لرفع راتب ماني

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول يخطط لجعل النجم السنغالي ساديو ماني الأعلى أجرًا في الفريق، بعد المستوى الذي ظهر به في بداية الموسم الجاري بتسجيل أربعة أهداف وصناعة هدف في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

الكسول هازارد

قال الفرنسي رولان كوربيه المدير الفني الأسبق للعديد من الفرق الفرنسية، وأبرزها مارسيليا، بوردو ومونبيلييه إنه ما كان ليتعاقد مع إيدين هازارد لو كان في نادي ريال مدريد، واصفًا النجم البلجيكي بأنه لاعب كسول. (طالع التفاصيل)

بطل مصر يسحق لاعب اسرائيل

توج محمد عبد الموجود بطل مصر ببرونزية الجائزة الكبري للجودو المقامة في طشقند بأوزبكستان بعد التغلب على لاعب اسرائيل في 30 ثانية، بعد قيامه بحركة الايبون وتعرف بحركة استسلام كسر الذراع. (طالع التفاصيل)

الأهلي بطل السوبر

نجح النادي الأهلي تحقيق فوز يساوي لقب على نادي الزمالك بنتيجة (3-2) في مباراة كأس السوبر المصري على استاد برج العرب في الإسكندرية. (طالع التفاصيل)

الجنايني يعتذر لمجلس الأهلي

ترك ممثلو مجلس إدارة الأهلي المقصورة الرئيسية لستاد الجيش ببرج العرب، خلال مواجهة كأس السوبر أمام الزمالك اعتراضًا على الأمور التنظيمية، قبل أن يعتذر لهم عمرو الجنايني رئيس اللجنة المديرة لاتحاد الكرة ويعيدهم. (طالع التفاصيل)

إيقاف حامد

يغيب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بالدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

الزمالك يرفض الميداليات

غادر لاعبو الزمالك أرض ملعب ستاد الجيش ببرج العرب دون استلام الميداليات الفضية الخاصة بصاحب المركز الثاني. (طالع التفاصيل)

رأي شحاتة

صرح حسن شحاته المدير الفني الأسبق للزمالك ومنتخب مصر، أن خروج أحد لاعبي هجوم الزمالك أعاد الفريق للمباراة من جديد، وذلك في مباراة كأس السوبر 2018 أمام الأهلي. (طالع التفاصيل)

حالة ثلاثي الأهلي

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن حالة ثلاثي الفريق عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم بعد الإصابات التي لحقت بهم خلال مباراة الزمالك. (طالع التفاصيل)

الزمالك ينعي مشجعه

نعى نادي الزمالك، مشجعه الطفل آدم الكيكي، الذي تُوفي خلال حادث سير تعرض له هو ووالده خلال قدومهم من دمياط لملعب برج العرب لمساندة فريقه في مباراة السوبر. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات