جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: لم تُحسم أي بطولة في الموسم الجديد.. وأين حملة مدرب الأحمال؟

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن الفريق حصد خمسة ألقاب في موسم واحد بعد التتويج بكأس مصر، مشيرًا إلى أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لم يطلب التعاقد مع مدرب أحمال.

وتُوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري بعد فوزه على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي أمس الخميس، والتي أقيمت في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة "الزمالك": "خضنا مباراتين في غضون 4 أيام أمام الترجي والأهلي استقلينا خلالهم 6 طائرات، فأين الحملة التي كانت تطالب بضرورة التعاقد مع مدرب الأحمال طوال الشهر الماضي؟".

وأضاف: "لماذا لا تتحدثون عن مدرب الأحمال الآن؟ دورنا يتمثل في توفير كل ما يريده المدير الفني، وكارتيرون أخطرنا برغبته في العمل بطريقة معينة وعمل التدريبات الاستشفائية والأحمال البدنية لكل لاعب في الفريق".

وأوضح: "لا أستطيع إبلاغه بأن الناس يريدون مدرب أحمال في الزمالك، كارتيرون يجتهد ويعمل 16 ساعة يوميا في الزمالك، والفريق (واقف على رجليه بدنيا) وشخصية الفريق تظهر بقوة في المباريات الصعبة".

وتابع: "تلك هي البطولة الخامسة للجيل الحالي من الزمالك في موسم واحد خاصةً أن ذلك السوبر يُحسب للموسم الماضي، مع العلم أن الناشئ أحمد عيد حصد بطولتين في أسبوع".

وأكمل: "لم يُحسم خلال الموسم الجديد أي بطولة حتى الآن، وصلنا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، وما زلنا في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري، كما ننافس أيضا على حصد لقب كأس مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن