جميع المباريات

إعلان

حيثيات إيقاف شيكابالا وثلاثي الزمالك.. "سلوك مشين ودفع وركل وليد سليمان"

شيكابالا الأهلي الزمالك

شيكابالا

قامت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالكشف رسميا عن حيثيات القرار الخاص بإيقاف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وإمام عاشور، وعبدالله جمعة، وأحمد زاهر إداري الزمالك.

وتوج الزمالك مؤخرا بطلا لكأس السوبر المصري، بعدما فاز على الأهلي في ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية بركلات الجزاء الترجيحية.

وكانت لجنة الانضباط، قد أصدرت في وقت سابق عقوبات على الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة.

وفيما يخص نادي الزمالك، قامت لجنة الانضباط بإيقاف إمام عاشور لنهاية الموسم وكذلك إداري الفريق، بجانب 8 مباريات لشيكابالا، و3 مباريات لعبدالله جمعة، بالإضافة لغرامات مالية.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، قامت بدراسة متأنية لكل التقارير والمذكرات والمواد الفيلمية التي قدمت لها رسميا، وقد اطلعت اللجنة في هذا الصدد على تقارير كل من: حكم المباراة، مراقب المسابقات، ومنسق عام المباراة.

كما اطلعت اللجنة على الأسطوانة المدمجة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد والواردة رسميا من هيئة أبوظبي للإعلام القائمة بمهمة النقل التلفزيوني للمباراة، بالإضافة إلى "فلاشة" قدمها المنسق العام للمباراة وتتضمن مواد فيلمية التقطتها أيضا كاميرات الجهة الناقلة للمباراة ولم تقم ببثها على الهواء لمشاهدي التلفزيون.

وجاءت الحيثيات على النحو التالي: 

أحمد زاهر 

- قيامه بدفع وليد سليمان لاعب الأهلي أرضا أثناء قيام الأخير بفض الاشتباكات ومنع اللاعب كهربا من الاستمرار في اعتداءاته.

- اشتباكه مع لاعبي الأهلي والتعدي بالضرب على كهربا ووليد سليمان وحسين الشحات وأحمد الشيخ لاعبي الأهلي مما سبب مزيدا من الاحتقان.

- سبق معاقبته في واقعة مماثلة في ذات الموسم الرياضي.

إمام عاشور 

- قيامه بركل وليد سليمان لاعب الأهلي بالقدم بشكل مهين بعد سقوطه أرضا أثناء محاولته فض الاشتباكات بين لاعبي الفريقين

شيكابالا 

- قام بأفعال وسلوك رياضي مشين وتصرف غير لائق يسئ لجماهير النادي المنافس ردا علي سباب وهتافات جماهير النادي الأهلي له أثناء احتفاله بفوز فريقه.

عبد الله جمعة

- توجه مسرعا عقب إحراز هدف الفوز متعمداً إلى جماهير الأهلي للاحتفال مما أثارها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن