جميع المباريات

كأس السوبر المصري

برعاية

إعلان

فضل يكشف بنود الاتفاق مع مجلس أبوظبي الرياضي لتنظيم السوبر المصري

أجاي، أجايي، اجايي، الأهلي، الاهلي، الزمالك، الاهل

مواجهة الأهلي والزمالك تتجدد في الإمارات

المصور: حازم جودة

أكد محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن مجلس أبوظبي الرياضي يمتلك حق بيع تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم 20 فبراير المقبل على ملعب الشيخ محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية.

وفي تصريحات للصحافيين قال فضل :"مجلس أبوظبي يمتلك حق بيع تذاكر مباراة السوبر المصري الشهر المقبل مُقابل 3 ملايين درهم حصل عليها الاتحاد المصري نظير ذلك".

وأشار فضل إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي سيتحمل تكاليف تنظيم المباراة وطباعة الإعلانات داخل وخارج الملعب، وتكاليف تطبيق تقنية الفيديو وطاقهم الحكام الأجنبي الذي ستختاره لجنة الحكام المصرية.

وأضاف فضل :"مجلس أبوظبي سيتحمل المزيد من البنود الكثيرة مثل تذاكر الطيران وتكاليف الإقامة وملاعب التدريب والانتقالات الداخلية، وبات العدد المسموح لكل فريق 50 عضواً من بينهم 20 مقعداً في درجة رجال الأعمال، وتم الاتفاق على أن تتكون بعثة الاتحاد المصري إلى 35 فرداً".

وتوجه فضل بالشكر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة والشيخ محمد بن زايد ومجلس أبوظبي الرياضي بعد الإثبات العملي على الاندماج والشراكة والتناغم والتعاون بين الشعبين المصري والإماراتي وقيادات البلدين.

وفاز النادي الأهلي بأخر بطولة لكأس السوبر على حساب الزمالك، بينما توج الفارس الأبيض بأول لقب لكأس السوبر على حساب غزل المحلة. 

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات