جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

شريف يسرد.. رحلته من مزارع دينا للأهلي في 10 سنوات.. وتفاصيل توقيعه للزمالك

محمد شريف

محمد شريف

المصور: فريد قطب

سرد محمد شريف مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، رحلته مع كرة القدم، والبداية من مزارع دينا، حتى الانتقال للأهلي بعد 10 سنوات، وتفاصيل توقيعه للزمالك.

وقال محمد شريف في تصريحاته لقناة "النهار" الفضائية: "بدايتي مع اللعب كانت في مزارع دينا، كنت أحصل على 20 جنيه شهريا أثناء اللعب للفريق عام 2008 وقيمتهم في الوقت الحالي 2000 أو 3000 جنيه".

ثم تحدث عن موقفه بعدما بدأ نادي مزارع دينا في تصفية الفريق: "توجهت لإنبي من أجل الاختبار لكن مزارع دينا كان يرغب في الحصول على 20 ألف جنيه للاستغناء عني، إنبي طلب من والدي دفع قيمة الانتقال من ماله الخاص، لكن والدي لم يكن يمتلك هذا المبلغ".

وتابع: "قام أحد الأشخاص بالاتصال بوالدي في نفس اليوم، وعرض عليه فكرة الانضمام لوادي دجلة وكان وقتها في الدرجة الثانية ولم يكن يعرفه الناس.. وادي دجلة اقتنع بالتعاقد معي، وتمكن من الاتفاق مع مزارع دينا على المقابل المادي".

وأضاف: "حصلت في وادي دجلة على راتب 500 جنيه، وهنا بدأ والدي يقتنع بقدرتي على النجاح في كرة القدم".

ثم انتقل للحديث عن كواليس توقيعه للزمالك، قائلًا: "في يناير 2018، انتقل إيهاب جلال لتدريب الزمالك، وتحدث معي من أجل الانتقال للفريق، فأخبرته أن هذا الأمر يشرفني سواء التدريب معه أو الانتقال للزمالك، ولم يكن الأهلي يفاوضني إطلاقا".

وواصل: "توجهت لمكتب تامر النحاس (وكيل اللاعبين) في الدقي، وكان هناك إسماعيل يوسف كممثل لنادي الزمالك، ومسئول التعاقدات في الزمالك، ووقعت على عقد مع الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف وتم الاتفاق على التفاصيل المالية".

واستطرد: "كنت سأحصل مع الزمالك على راتب أكبر مما حصلت عليه مع الأهلي في عقدي الأول، كنت سأحصل على 3 مليون، وعندما فاوضني الأهلي رفعوا الراتب السنوي".

وأوضح كيف فشل انتقاله للزمالك، قائلًا: "التوقيع كان في ديسمبر، وكان هناك لاعبين اثنين في نفس الجلسة، وهما محمد عنتر، وأحمد عبد العزيز (مودي)، وفي النهاية انتقل عنتر بالفعل ولم يتم الأمر بالنسبة لي أنا ومودي".

وأردف: "وادي دجلة طلب من الزمالك 20 مليون جنيه، والزمالك عرض 10 مليون، وقام الزمالك بتأجيل حسم الأمر، فقرر الزمالك حسم صفقة عنتر لأن الأهلي كان يتفاوض معه، ولم يكن هناك اهتمام من الأهلي بالتعاقد معي".

واختتم قائلًا: "بعد اتمام الزمالك لصفقة محمد عنتر، لم يكن جادًا في التفاوض من أجل حسم الاتفاق مع وادي دجلة، ثم قام الأهلي بحسم التفاوض مع وادي دجلة وأنا ألعب مباراة في الدوري أمام سموحة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات