*
جميع المباريات

كأس السوبر المصري

برعاية

إعلان

عامر حسين: 28 أكتوبر موعد السوبر.. ولا تأجيل في اختيار مدرب المنتخب

عامر حسين

عامر حسين

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد مباراة السوبر المصري، ومكان إقامته، كما أكد على ارسال خطاب للأمن لدخول الجماهير نهائي كأس مصر.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورت 2": "نهائي كأس مصر يوم 21 من الشهر الجاري، ولا وجود لأي تأجيل، وسيكون على أرضية استاد القاهرة".

وأضاف عامر: "أرسلنا التماس للأمن بطلب 5 آلآف لكل فريق ونتمنى زيادة العدد عن ذلك بسبب أهمية ومكانة البطولة".

وأكمل: "نهائي كأس السوبر يوم 28 أكتوبر القادم في أبوظبي ومن المقرر أن تعلن الشركات المسؤولة عن البطولة طريقة الدخول والتذاكر في الوقت المناسب".

وأردف: "تأجيل كأس الأمم الإفريقية ليناير 2024 أفضل للموسم القادم، وأسوأ للموسم بعد القادم".

وأشار: "الموسم القادم لن يكون هناك ضغط، وكان من الأفضل أن يكون الموسم الحالي هو موسم استثنائي، لوجود مباريات دولية كثيرة خلال الموسم".

وعن تعيين كلاتنبيرج لتطوير الحكام المصريين، قال: "هي تجربة لابد منها خصوصا لوجود شحن كبير بين الحكام وعلى الأقل هي محاولة ليرى الجمهور أننا نحاول إصلاح شىء الجميع يتحدث عنه ونتمنى مساندته من الجميع".

وعن مدرب المنتخب، قال: "نحن ننتظر حازم إمام وبركات لأنهم يقوموا بمجهود كبير خلال الفترة الماضية، وبعد تأجيل أمم إفريقيا قد يتم تأجيل مباريتنا في التصفيات وهذا لا يعني تأجيل اختيار المدير الفني ولكن هذا التأجيل يعطي له وقت أطول للعمل بشكل أفضل".

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

كل المباريات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات