جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. استاد هزاع بن زايد يستضيف السوبر المصري في 28 أكتوبر

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الجمعة، إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

واعتمد مجلس أبوظبي إقامة قمة الأهلي والزمالك في يوم 28 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

وتجمع المواجهة المرتقبة طرفي الكلاسيكو المصري الأشهر عربيا وهما بطل الدوري والكأس الزمالك والوصيف الأهلي، حيث تعد هذه المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن أقيمت في عام 2015 في (استاد هزاع بن زايد)، وفي 2017 في (استاد محمد بن زايد)، وفي 2018 في (استاد هزاع بن زايد) وفي عام 2020 في (استاد محمد بن زايد).

جدير بالذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي وقع اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة بريزنتيشن سبورتس، لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم الماضي 2020 -2021، والموسم الحالي 2021 -2022 بدولة الإمارات الشقيقة.

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين الجانبين والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع الإمارات بمصر، وذلك لتقام ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الدولية في إمارة أبوظبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن