جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: غير مؤهلين نفسيًا لمواجهة كهربا بعد ما فعله بنا

مرتضى وكهربا

مرتضى وكهربا

استنكر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عدم مناقشة لجنة الاستئناف لعقوبة محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي قبل مباراة السوبر.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود كهربا لمدة 12 مباراة وفرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب قدرها مليون جنيه بسبب ما بدر منه في أحداث مباراة القمة التي أقيمت في شهر يناير الماضي بالدوري الممتاز ليطعن الأهلي ويوقف العقوبة.

وقال مرتضى منصور لقناة ناديه في الساعات الأولى من صباح اليوم " يجب على لجنة الاستئناف مناقشة مصير تظلم كهربا قبل مباراة السوبر ".

وتساءل مرتضى " هل أحد يتخيل أن أولادنا وجمهورنا ومجلس إدراتنا سيقبلوا نفسيًا مواجهة كهربا في الإمارات بعد ما فعله بنا؟ ".

وتابع " لقد أخرج لسانه للفيفا ولنادي الزمالك ولجمهوره ".

ويحتضن ملعب محمد بن زايد قمة الزمالك والأهلي والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء يوم الخامس من شهر مايو المقبل في بطولة كأس السوبر لنسخة الموسم الماضي "2021-2022".

ويدخل الزمالك مباراة السوبر باعتباره بطلًا للدوري الممتاز، بينما يشارك الأهلي في البطولة بعد تتويجه بكأس مصر.

ومن المقرر أن يتولى الحكم الدولي المصري محمود البنا قيادة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي ويعاونه المساعدان المصريان هاني عبدالفتاح وأحمد توفيق، فيما سيكون الحكم الرابع من دولة الإمارات.

بينما سيتولى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن